admin الادارة
آنآ ممن : جـنـسـي : مـشـاركـاتـي : 6675 مزآجي ككيف ؟ : مـشـروبـي الـفـضـل : احترام قوانين المنتدى :
| موضوع: حكايه حقيقيه ولاكنها قصيره ..............! 2013-05-01, 17:39 | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
امسي عليكم بالخيرات يارب
حبيت احكي عن قصه حقيقيه وشوي فيها من الخيال من عندي طبعاً هالشي انا مستغرب منه بس مو انا إلي راح اتكلم لا إلي راح يتكلم
اهو
بوحقب مان
والبعض يعرف منو بوحقب مان و يومياته وراح يتكلم نيابتاً عني بقلمه إلي يقطر منه ذهب ووراقه من حديد
يقول بوحقب.........................................
شلونكم يا شباب و بنات ان شاءالله مرتاحين
في اخر الايام حسينه ان في نوع من الناس قامت اتغير امس حبيبك واليوم عدوك
يعني محنه عارفين وستضفت احد الاشخاص في برنامجي المنوع وهو
حكايه حقيقيه ....................
بوحقب مان : امسي عليك بالخيرات يا بو جاسم
بوجاسم : امسي عليك بالنور وامسي على ساده المشاهدين والمستمعين
بوحقب مان : اليوم استضفناك في حقله خاصه ولي اهي اتكلم عن حقيقة الناس طبعاً البعض مو الكل
بوجاسم : مشكورين على استضافتي وان شاءالله اكون ظيف خفيف على قلوبكم
بوحقب مان : خفيف وانت اشمتنك صل على النبي المهم اسمعني يا بوجسوم
بوجاسم : بوجسوم شايفني اصغر اعيالك ولا شنو
بوحقب مان : وليه زعل الياهل وانا اقول انك ريال فاهم عاقل بالغ طلعت فلم
بوجاسم : شايفني كبرك انا تكلمني جذي شالمذيع هذا
بوحقب مان : لا انا اسمي بوحقب مو هذا نسيتني..... المهم خلصني تكلم انت ويا حكايته الخايسه إلي ماراح نستفيد منها شي
بوجاسم : انت سمعت حكايتي عشان اتفلسف
بوحقب مان : والله خوش ماده ياخوي بس العربي عجيبه لان الرياضيات اسهل من البدنيه و من كيميا
بوجاسم : انت شارب شي ....؟
بوحقب مان : لا ماتشوف بس شنب شنو شارب و مادري شنو يعني باللغه الفصخه أأأ قصدي الفصحه
بوجاسم : اقول اكرمنه ابسكوتك ولد عمي بوحقب مان : ولد عمك اي شي لا يبا اعوذو بالله منك لا يبا
بوجاسم : انت توك ازينك في اول الحلقه اشفيك قلبت علي
بوحقب مان : المهم قولنه شنو حكايتك......؟
بوجاسم : حكايتي يا جماعة الخير تقول .......................
بوجاسم.........................
يوم من الايام كنت جالس مع احد الاصدقاء المقربين علي وكان هالشخص عزيز علي حيل واهو إلي فاهمني ......
تعرفنا على شخص واهو ونعم في طبعاً بس في عيب واحد ان يتشكى وايد وتحلطم وايد معنه ان خوش ريال و ونعم في بس مادري اشفي
ويوم من الايام قررت اني اكلمه اقوله اشفيك ياخوي عسى ماشر
بوجاسم : عسى ماشر ياخوي اشفيك احد امضايقك احد امزعلك قول ياخوي
الريال : والله شقولك هالدنيا عذبتني وايد واحس ان اناس ماتبيني معني زين مع الكل
بوجاسم : مممم ..... انزين كمل بعد
الريال : والله مادري شقولك ولد عمي اناس مو مثل قبل لا حرمه زينه ولا اعيال زينين ولا من دوامي ولا من حالتي مادري شسوي ابعمري .................
بوجاسم : مممم انزين انت تحس انك وحيد
الريال : يمكن احس هالشي بس عندي ربع ونعم فيهم بس في واحد من إلي اعرفهم واهو ونعم في وخوش ريال بس عيبه ان يدافع عن صاحبه
بوجاسم : اكيد هذا صاحبه اذا اهو مادافع عنه يدافع عن منو
الريال : بس مو على كل شي يدافع عنه
بوجاسم : يعني شلون وضحلي اكثر
الريال : انا اقولك يوم من الايام كنت قاعد اسولف مع صاحبه إلي يعزه وكنة انتكلم عن بعض الالعاب وفي لعبه من الالعاب انا وياه تمادينه على بعض
بوجاسم : يعني شلون وضحلي اكثر............؟
الريال : يعني انا ما ادري اهو شنو نوعيته ولا اهو يعرف شنو نوعيتي وشبهت بالغبي بس اهو مو غبي بس اللعبه عادي يعني قاعدين نلعب اهو يرد علي بشكل عادي بس كلامه ينرفزني وقمت اقوله كلام واهو يرد علي بالكلام حتى شبهني بالتيس يعني هذا تشبيه
بوجاسم : مممم بعد كمل
الريال : وانا كلمت صاحبي إلي يعز صاحبه وقلتله روح شوف شنو كاتب واهو راح شاف وماقصر بس رده ماكان عاجبي
بوجاسم : يعني شلون.............
الريال : إلي فهمته من كلامه ان دافع عن صاحبه وخلاني انا اولي
بوجاسم : مو معقوله انزين منو صاحبك
الريال : صاحبي بوحقب المذيع
بوجاسم : اها اوكي هذي مشكلتك ها ممم خلاص يعطيك العافيه وماقصرت
...................................
بوجاسم :وهذي الحكايه
بوحقب مان : اها اوكي على السالفه هذيج اسمعني يا بوجاسم انا مادافعة عن صاحبي ولا شي انا اقولك شنو صار انا كلمت الريال وقلتله انك انت الغلطان يعني اذا قلت الحق تزعل ماله داعي خلاص كبر عقلك لاتخلي اصغير زياده عن اللزوم
يعني شي غريب والله خلاص دامك ماتحب صاحبي لاتكلمه ولا تلعب معاه الريال مايطيح ميانه بسرعه وانا اعرفه عدل صح يا بوجاسم ولا انا غلطان
بوجاسم : :صح كلامك بس المفروض تشوف منو الغلطان بوحقب مان : انت غبي ولا مسطول اقولك شفت منو الغلطان وكلمت الغلطان بس الغلطان الله يسامحه ان خذى الكلام بالحزازيه وهذا عيبه
بوجاسم : مممممممممممممممم
بوحقب مان : شنو انت اطرم ولا شنو هااااا
بوجاسم : لا قاعد اقول يعني مم يعني قاعد افكر
بوحقب مان : مممممممم يعني قاعد افكر حسستني انت كونان على التفكير هذا اقصاك تقول قصص للورعان اشتبي بعد
بوجاسم : شنو يعني الورعان........؟
بوحقب مان : افا والله ماتعرف شنو الورعان....؟ فشلتنا ياخوي وانا عبالي انت ريال و مادري شنو الحمدلله والشكر
بوجاسم : يعني مسبه هذي ولا شنو...؟
بوحقب مان : الحمدلله والشكر الورعان يعني اعيالك الاطفال البيبي البربس إلي مادري شتسمونهم انتو
بوجاسم : قول اعيالي تقولي الورعان
بوحقب مان : المهم شنو تبي تقول قبل لا تمشي وتفكنه منك.......؟
بوجاسم : حبيت اسلم على ماما و بابا وكل اصحابي و صحباتي ......
بوحقب مان : اقول منو قالك ان اهني برنامج اهداءات هاااااا
بوجاسم : إلي حاب اقوله اذا شفت شخص اسلوبه اشوي مو حلو وخر عنه ولاتقرب منه واذا فات الفوت ماينفعك الصوت ولا تقول حق افلان ان هل افلان دافع عن صاحبه تراهي مو حلوه في حقه اذا تبي اتكلم كلم الشخص نفسه
و مو كل الناس اتقبل الضحكه والبسمه في ناس اتقبل و في ناس ما تقبل فـــ نصيحتي من ابوكم بوجاسم تفاهم قبل لا تستعيل وتخذ القرار الصح بعد التفكير ولا تستعيل وتصير حياوي وبسرعه تفهم الشي غلط لا هذا اكبر غلط في الدنيا فكر وبعدين خطط وفهم واذا مافهمت كلم الشخص نفسه وقوله شنو تقصد في هالكلمه او الجمله ..............
بوحقب مان : بس بس ب انا قلتلك كلمه اخيره ماقلتلك اشكيلي حالك يالله يالله اطلع بره هذا إلي ناقص شسمونه امش
.................................................. ........
تركي : هذا بوحقب مايوز عن طبعه لازم ينحش إلي مستضيفهم مادري ليش او قاعد ينرفزهم غرب الله ابليسك يا بوحقب
وان شاءالله عرفتو مغزه الحكايه وتراهي حقيقيه
الكاتب
(تركي )
( الملقب )
( بوحقب مان )
| |
|